(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-3348142187951822", enable_page_level_ads: true }); Sumsung Galaxy S7 مواصفات هاتف | معلوميات وأشياء أخرى معلوميات وأشياء أخرى : Sumsung Galaxy S7 مواصفات هاتف

Google ADS

google Ads1

السبت، 12 مارس 2016

Sumsung Galaxy S7 مواصفات هاتف


السلام عليكم اخواني أخواتي زوار مدونة معلوميات وأشياء أخرى, تعتبر الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ من رواد صناعة الهواتف والآجهزة الالكترونية بصفة عامة في العالم.

اذ أطلقت هاتفيها الجديدين لهذه السنة على هامش المعرض الدولي للأجهزة الالكترونية الذي أقيم بمدينة برشلونة الاسبانية يوم الثالث من شهر مارس 2016 كما انطلقت مبيعات هاته الهواتف في كل من أمريكا وأروبا وآسيا كما أنه سيكون متاح في المغرب ابتداءا من 18 من هذا الشهر. 

يأتي هاتف سامسونغ غلاكسي س 7 بمواصفات جيدة نذكر من أبرزها سعة الرام التس تصل الى 4 جيغا بايت مع اظافة خاصية التبريد للهاتف وكذلك امكانية اظافة ميكرو سد الى 200 جيجا بايت كما أتى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة تبلغ 12 ميغا بكسل مع امكانية رفع جودة الفيديو الى 2K أي الى 2160p وكذلك كاميرا أمامية لعشاق السيلفي ب 5 ميجا بكسل بالاظافة لخاصية جديدة وهي قابلية تحمل الماء فاذا لا تقلق اذا ما تعرض الهاتف للماء كما أنه يقاوم الماء في عمق لا يتعدى المتر ونصف ولمدة لا تتعدى نصف ساعة فاذا كنت من هواة السباحة لا تخف ان نسيت الهاتف في جيبك لكن يجب أن تتذكر بأن الهاتف في جيبك قبل فوات 30 دقيقة. 

أما بخصوص الشبكات فهو يدعم جميع الشبكات بما فيها شبكة الجيل الرابع بطبيعة الحال, كما أن الهاتف يدعم خاصية استشعار البصمة كما الاصدار السابق, بالاظافة الى أن الهاتف يأتي باصدارين الأول بسعة معمارية تصل الى 32 جيغا بايت والآخر يصل الى 64 جيغا بايت. كما أن الهاتف ياتي بنظام تشغيل أندرويد الصدار السادس, وبطارية بقوة 3000 ميغا أمبير في الساعة.

أما بخصوص ثمنه فهو في حدود 700 دولار أي حوالي 6990 درهم مغربية.  

كانت هذه أهم مميزات هذا الهاتف أترككم مع تفاصيل الهاتف موضحة في الجداول أسفله : 




   كان كل هذا ما في هذه التدوينة الى تدوينة أخرى, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.  


رابط صفحة المونة على الفايسبوك : Facebook_Page






Sumsung Galaxy S7 مواصفات هاتف Reviewed by kkkkll on 1:03 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق